الاجراءات الالكترونية لاكمال القبول

  • لابد للمتقدم من التقيد بالتعليمات والشروط المعلنة في الموقع ومباشرة كل دفعة من دفعات القبول خلال الفترة الزمنية المحددة.
  • لابد للمتقدم من الدخول للموقع والإطلاع على طلب التقديم لمعرفة نتيجة القبول وذلك عند إعلان نتائج كل دفعة من الدفعات. إن عدم الدخول للموقع خلال فترة إعلان النتائج سيؤدى إلى إغلاق ملف المتقدم ولا يحق له المنافسة في الدفعات التالية.
  • عند ترشيح المتقدم للقبول في أي دفعة لابد من استكمال جميع إجراءات ترشيحه الكترونيا والموافقة على الإقرارات ونموذج التعهدات وتعبئة المعلومات الشخصية والمعلومات الأخرى المطلوبة .
  • ان عدم استكمال جميع إجراءات ترشيحه الكترونيا خلال الفترة المحددة يؤدي إلى إغلاق ملف المتقدم وإلغاء طلب تقديمه للجامعة مما يعني عدم دخوله في المنافسة لأي دفعة قادمة.

الخطوات الخاصة باكمال الاجراءات الالكترونية :

  1. الموافقة على التعهد الخاص بعدم وجود قبول للمتقدم في جامعة أخرى.
  2. الموافقة على التعهد الخاص بأن للجامعة الحق في الغاء طلب القبول اذا تبين ان لدى المتقدم قبول في جامعة اخرى.
  3. تعبئة البيانات الشخصية والبيانات الأخرى المطلوب تعبئتها.
  4. الموافقة على التعهد الخاص باستكمال جميع متطلبات القبول في جامعة حفر الباطن وان هذا يعني حجز مقعدك في الجامعة وسيتم تحديث حالتك في قاعدة البيانات في وزارة التعليم .
  5. اكمال نموذج التعهد الألكتروني .
  6. طباعة أشعار القبول من النظام بالضغط على الرابط المحدد والذي يشمل كشف اللياقة المهنية بالنسبة للمسار الصحي.

لابد من طباعة إشعار القبول والذي يدل على إنهاء إجراءات القبول الإلكترونية